الجمعة , سبتمبر 25 2020

الرئيسية / /news/politics / القبض على 73 متهمة بممارسة الدعارة في سلطنة عمان، الوافد يأخذ الوظيفة والراتب ويجلب المصائب!!

القبض على 73 متهمة بممارسة الدعارة في سلطنة عمان، الوافد يأخذ الوظيفة والراتب ويجلب المصائب!!

القبض على 73 متهمة بممارسة الدعارة في سلطنة عمان، الوافد يأخذ الوظيفة والراتب ويجلب المصائب!!

الدبور – تم القبض على 73 متهمة بممارسة الدعارة في سلطنة عمان، حسب ما أفادت به شرطة عمان السلطانية على موقعها على الإنترنت وعلى صفحتها على موقع تويتر.

حيث ذكر مصدر بشرطة عمان السلطانية بأنه ضمن جهود قيادة شرطة محافظة مسقط في المحافظة على الآداب العامة نفذ مركز شرطة بوشر بإسناد من شرطة المهام الخاصة عملية ضبط لعدد (73) متهمة من جنسيات مختلفة، بتهمة ارتكابهن أفعالاً مخلة بالآداب العامة في ولاية بوشر.
وهذه لم تكن المرة الأولى التي تقبض شرطة عمان السلطانية على فتيات يمارسن أعمالا مخلة بالآداب والدعارة داخل السلطنة، وبالعادة يتم معاقبتهن وترحيلهن عن السلطنة.

مثل تلك الأخبار أثارت رواد مواقع التواصل الإجتماعي من الشباب العماني، حيث علق الكثير منهم على الخبر بقولهم هذا ونعطيهم وظائفنا ويجلبون لنا الدعارة.
وقال ناشط من السلطنة: الوافد يسلب منا الوظيفة وبراتب عالي وفي النهاية يجلب لنا الخراب والدعارة، إلى متى؟

وقال ناشط آخر ما نصه: “ارجوا منكم بمراجعة قوانين إعطاء تأشيرة الزياره لبعض الفئات والمعروف عنها بتصدير تجارة الجنس والا فترقبوا انتشار مرض الإيدز وغيرها من الأمراض القاتله والتي سوف تفتك بالمجتمع.. والتى سوف تحمل وزارة الصحة التكاليف الباهضة للعلاج.”

وعلق ناشط آخر ما نصه: موجودات في كل مكان منتشرات بصراحه خربن لبلاد لعنه الله عليهن.

وقال آخر: يجب البحث عن من يجلبهن إلى السلطنة، اليوم قبضتم عليهم بكرة بطلع غيرهم، عليكم بمن يجلبهن معه.

يذكر أن الشباب في سلطنة عمان أطلقوا وسما على موقع تويتر، بعنوان باحثون عن عمل يستغيثون منذ أكثر من ٣ أسابيع، ليطالبوا بوظائف تناسب تعليمهم، حيث نسبة البطالة بين صفوف الشباب في إزدياد.