الجمعة , سبتمبر 25 2020

الرئيسية / /news/politics / بعد أيام من حل خلافها مع براد بيت.. هل وقعت أنجلينا جولي في حب ابن شقيق الأميرة ديانا الصغير؟

بعد أيام من حل خلافها مع براد بيت.. هل وقعت أنجلينا جولي في حب ابن شقيق الأميرة ديانا الصغير؟

بعد أيام من حل خلافها مع براد بيت.. هل وقعت أنجلينا جولي في حب ابن شقيق الأميرة ديانا الصغير؟

يبدو أن الممثلة الأميركية أنجلينا جولي تعيش قصة حب جديدة مع ابن شقيق الأميرة ديانا ، بعد أيام قليلة من توصلها لاتفاق نهائي مع طليقها براد بيت بشأن حضانة أولادهما الستة.

وذلك بعد أكثر من عامين من المفاوضات الشاقة، وذلك حسبما قالت محامية جولي، الجمعة 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2018.

أنجلينا جولي تعيش قصة حب جديدة مع ابن شقيق الأميرة ديانا

ووفق موقع Bollywoodlife فإن نجمة هوليوود أنجلينا جولي مغرمة بلويس سبنسر، ابن شقيق الأميرة ديانا، ومن المتوقع أن تظهر علاقتها به إلى العلن قريباً.

وأضاف الموقع أنه على الرغم من المصادر التي أكدت هذا الأمر فإن هناك مصادر أخرى نفته.

وقالت إن جولي تركز على أطفالها، وإنها لا تفكر في مواعدة أحد، أو الزواج من أحد، وهو ما أكدته أنجلينا في كثير من المواقف.

بينهما 19 عاماً

وتبلغ أنجلينا جولي من العمر 43 عاماً، بينما يبلغ عمر لويس سبنسر 24 عاماً، أي أن هناك فارقاً يبلغ 19 عاماً بينهما.

ويزعم المصدر أن أنجلينا مغرمة جداً بالشاب الوسيم لويس، وترى أنه شاب وسيم المظهر ويهتم بعائلته، وهو ما تبحث عنه أنجلينا لأنها ترى نفسها تشبه الأميرة ديانا لما تقوم به من أعمال خيرية.

براد بيت تعهد بعدم الزواج

على عكس الشائعات التي انتشرت بخصوص علاقة أنجلينا جولي، علم موقع RadarOnline  بشكل حصري في وقت سابق من هذا العام عن عهد قطعه الممثل الأميركي براد بيت على نفسه، الذي يقضي بعدم تجرُّئه على الزواج مرة ثانية خلال حياته نظراً لتبعات طلاقه الكارثي من الممثلة أنجلينا جولي.

وسبق لمصدر مقرب من نجم فيلم «Fight Club» أن صرح: «ليس هناك أي فرصة لكي يتزوج براد بيت مرة ثانية. زواجه من أنجلينا كان أكثر من كافٍ بالنسبة له، وهو لن يفعل ذلك مرة ثانية».

وترك الممثل الشهير براد بيت زوجته جينيفر أنيستون بعد وقوعه في حب أنجلينا جولي خلال تصوير فيلم «Mr and Mr’s Smith»، وهو ما مثّل خطوة صادمة لهوليوود.

 

كانت جولي وبيت من أكثر الأزواج في هوليوود جذباً للأضواء، وقد انفصلا في سبتمبر/أيلول في عام 2016، بعد قصة حب استمرت 10 أعوام وزواج استمر عامين.

ورفعت جولي دعوى للطلاق، مشيرة إلى وجود خلافات لا يمكن تسويتها، وسعت إلى الحضانة الأساسية لأولادهما الستة، ومن بينهم ثلاثة بالتبني.